بلابل
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بلابل
وكل عام وانتم بخير
اشتركوا معنا فى منتدانا ليصلكم جديدنا بأذن الله باستمرار

بلابل

منتدى نسائى
 
الرئيسيةالرئيسية  اربح معانااربح معانا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا العالمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة البلابل
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3884
نقاط : 6109
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

مُساهمةموضوع: مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا العالمي   الأحد أكتوبر 24, 2010 4:28 pm


فى إطار سعيها المستمر لإثراء تجربة المشاركة فى تنويع التطبيقات على هواتفها، وبعد إطلاق العديد من المبادرات العالمية لتطوير المحتوى عالمياً وإقليمياً ومصرياً، أعلنت نوكيا مؤخراً عن أسماء الفائزين فى مسابقتها العالمية "Make my app" والتي تهدف إلى تعميق التواصل بين نوكيا وعملائها فى مختلف دول العالم.

وقد أطلقت نوكيا مسابقتها فى شهر أبريل الماضى وتم الإعلان عنها من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وفتحت المسابقة المجال أمام العديد من المبدعين فى كل دول العالم لطرح أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير تطبيقات جديدة، وتقدم للمسابقة 7691 مشترك طرحوا أفكارهم ، ومن خلال لجنة التحكيم التى نظمتها نوكيا تم إختيار أفضل 90 تطبيق، وتم تصفيتهم فى نهاية المسابقة إلى 13 فكرة فائزة.

وشارك العديد من البلدان مثل البرزيل ولاتفيا والكويت وجامايكا والهند وفرنسا وماليزيا والمملكة المتحدة ومصر، وعلى هامش مؤتمرها الأخير "Nokia World" والذي عقد بلندن فى منتصف شهر سبتمبر الماضي، قامت نوكيا بتجربة تطبيق أفكار الفائزين فى هذه المسابقة وتحويلها إلى تطبيقات حقيقية أما المدعوين ليستفيد منها كل المشتركين وليتم طرحهاعلى المتجر الإلكتروني لنوكيا "أوفي ستور".

ومن بين الثلاثة عشر فائزاً على مستوى العالم فاز المصريان عمر عرابي 21 سنة طالب بهندسة البترول والذي طرح أفكاراً خاصة بالحصول على أخبار التغير المناخي والبيئة، وكذلك يمكنها إظهار الـ"Widgets" وإضافة روابط ذان صلة للتبرع للمؤسسات العاملة فى مجال البيئة.

كما فاز عمرو كيرا 29 سنة محاسب عن طرحه أفكاراً بإستخدام الحساسات الخاصة بالهاتف ونظام تحديد المواقع "جي بي إس" ليصبح الهاتف صديقاً إلكترونياً يذكرك بالمواعيد الهامة والأماكن.

وعن رأيه في المسابقة ذكر عمر عرابى، "إن هذه المسابقة قد فتحت الباب أمام العديد من المبدعين لتطوير تطبيقات على هواتفم، وأود أن اتقدم بالشكر لشركة "نوكيا" لإطلاقها مثل هذه النوعية من المسابقات لأنها أعطتني الفرصة عن تحقيق حلم كان يراودني والآن اعتبر نفسي من المحظوظين لأنني فزت في المسابقة تحت اسم شركة "نوكيا" وأنا لازلت طالباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://balabel.almountadaalarabi.com
 
مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا العالمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلابل :: اخبار :: تكنولوجيا-
انتقل الى: