بلابل
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بلابل
وكل عام وانتم بخير
اشتركوا معنا فى منتدانا ليصلكم جديدنا بأذن الله باستمرار

بلابل

منتدى نسائى
 
الرئيسيةالرئيسية  اربح معانااربح معانا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "ويندوز فون 7" يساعد على إنجاز المهام بخطوات أقل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة البلابل
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3884
نقاط : 6109
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

مُساهمةموضوع: "ويندوز فون 7" يساعد على إنجاز المهام بخطوات أقل   الأحد أكتوبر 24, 2010 4:13 pm


أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستكشف النقاب بالتعاون مع شركائها عن الموجة الأولى من أجهزة الهاتف الذكي الجديدة "ويندوز فون 7" الذي يساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم اليومية بصورة أسرع بخطوات أقل، كما توفر المعلومات في الوقت المناسب بلمسة زر واحدة.

وستتضمن جميع أجهزة "ويندوز فون 7" معالج "سناب دراجون" عالي الأداء من "كوالكوم"، ومن المقرر أن يتوافر قريباً لدى أبرز مشغلي خدمات الهاتف المتحرك في منطقة الشرق الأوسط، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وأكد بيان للشركة الأحد أنه مع إعلان أكثر من 60 مشغلاً لشبكات الهاتف المتحرك في أكثر من 30 بلداً على مستوى العالم التزامهم بتوفير جهاز "ويندوز فون 7" في السوق، سيكون بإمكان المستخدمين في مختلف أنحاء العالم اقتناءه.

وأضاف البيان ستكون البداية مع جهاز "ويندوز فون 7" الذي سيكون متوافراً بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة من كبار مصنعي الأجهزة المتنقلة مثل شركة "اتش تي سي"، علماً بأنه سيتم توفير مجموعة أخرى من الأجهزة من أبرز شركات التصنيع خلال وقت لاحق.

وزودت شاشة البدء في "ويندوز فون 7" القابلة للتخصيص والمزودة بخاصية اختصارات التطبيقات "لايف تايلز"، إذ تستعرض للمستخدمين المحتوى الخاص بهم، وتتوافر أدوات "لايف تايلز" مع تحديثات في الوقت المناسب من شبكة الإنترنت مثل الأخبار، والمواعيد، وحالة الأصدقاء، ويمكن تكوين "لايف تايلز" بسهولة من أي محتوى يريده المستهلك، مثل مواقع الإنترنت والتطبيقات وملفات الموسيقى.

ويساعد حل "ويندوز لايف" المستخدمين على إدارة الصور، وتقويم "ويندوز لايف"، وتطبيق "أوفيس ون نوت موبايل" وغيره الكثير من التطبيقات. وتساعد خدمة "فايند ماي فون" المجانية الجديدة والمتوافرة عبر "ويندوز لايف" في البحث عن جهاز الهاتف المتحرك وقفله ومسح جميع المعلومات المخزنة عليه وتحديد مكانه على الخريطة في حال تم نسيانه أو سرقته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://balabel.almountadaalarabi.com
 
"ويندوز فون 7" يساعد على إنجاز المهام بخطوات أقل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلابل :: اخبار :: تكنولوجيا-
انتقل الى: